«الحسم يقترب».. الأهلي السعودي في مفاوضات لخطف صخرة دفاع الدوري الإيطالي

دخل مسؤولو النادي الأهلي السعودي في مفاوضات جادة مع نظرائهم بأحد الأندية الإيطالية الكبرى، للتعاقد مع لاعب قوي بمركز قلب الدفاع لتدعيم صفوف الراقي خلال منافسات دوري روشن السعودي.

ويرغب الأهلي السعودي في حسم صفقة أو صفقتين إلى جانب صفقاته الجديدة الميركاتو الصيفي الجاري، لتجهيز العتاد استعدادًا لمباريات الدوري السعودي.

وجاءت صفقات الأهلي السعودي حتى الآن على النحو التالي:

  • الجزائري رياض محرز – قادمًا من مانشستر سيتي.
  • البرازيلي روبرتو فيرمينو – في صفقة انتقال حر قادمًا من ليفربول.
  • الفرنسي آلان سان ماكسيمين – قادمًا من نيوكاسل يونايتد.
  • الإيفواري فرانك كيسيه – قادمًا من برشلونة.
  • السنغالي إدوارد ميندي – قادمًا من تشيلسي.

مدافع أتالانتا الإيطالي يقترب من أهلي جدة

وكشفت تقارير إيطالية اليوم الخميس، عن وجود ممثلي الأهلي السعودي في إيطاليا، من أجل التفاوض مع مسئولي نادي أتالانتا للتعاقد مع المدافع التركي ميريح ديميرال من أجل أن يرتدي قميص قلعة الكؤوس.

وأشار الصحفي الإسباني سانتي أونا، الخبير في سوق انتقالات اللاعبين، أن مفاوضات الأهلي في مرحلة متقدمة جدًا، نظرًا للعرض الذي تم تقديمه، حيث يرى مسؤولو أتالانتا أنه بالإمكان التعاقد مع عدك صفقات في الخط الأمامي للفريق بالمبلغ الذي سيتم تحصيله من الأهلي لبيع ديميرال.

من هو ميريح ديميرال المرشح للانتقال إلى الأهلي السعودي؟

يبلغ ميريح ديميرال 25 عامًا من العمر، مدافع تركي الجنسية، يلعب في صفوف أتلانتا الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2026، وتصل قيمته السوقية 20 مليون يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

وتدرج ديميرال في بداية مشواره بالمراحل السنية المختلفة بنادي فنربخشة التركي، ثم انتقل إلى صفوف ألكانينينسي، وكانت تجربته الاحترافية الأولى عندما ارتدى قميص سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وخاض ديميرال دروبًا كثيرة بين عدد من الأندية، أبرزها سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأنطاليا سبور التركي، وساسولو ويوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي.

وشارك ديميرال في 167 مباراة خلال مسيرته الكروية، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما حصل المدافع التركي على العديد من البطولات، مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وفي موسم 2022-2023 الماضي بالدوري الإيطالي، شارك ديميرال في 28 مباراة في الكالتشيو، وسجل هدفًا واحدًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد