الحرب تشتعل حساب ريال مدريد الرسمي يرد على رئيس برشلونة “لابورتا” بمقطع فيديو ليوضح من كان فريق “النظام”/ شاهد الفيديو

في كل موسم كروي يتبادل جماهير قطبي الكرة الإسبانية “ريال مدريد وبرشلونة” الاتهامات بشأن التحكيم وعن مدى انحيازه للطرف الآخر، وذلك بعد كل خطأ تحكيمي يجري في المباراة، وبسبب كثرة الأخطاء التحكيمية في إسبانيا ودورها في تغيير جدول الدوري الاسباني، الامر الذي يدعو الى تبادل الاتهامات بخصوص رشوة الحكام.

وهنا نتساءل هل التحكيم الإسباني منحاز للريال أم لبرشلونة؟

متى بدأت القصة:

 

تبدأ القصة باتهام القضاء الإسباني نادي برشلونة والمسؤول التحكيمي السابق “نيغريرا” بإساءة الأمانة وتزوير السجلات والفساد في عدة قضايا مالية مشبوهة من النادي، ذلك وفق ما أعلنته المحكمة.

حيث تتعلق القضية بمبالغ مدفوعة من برشلونة إلى “نيغريرا” نائب رئيس لجنة التحكيم السابق، حيث تحقق النيابة العامة في قضية برشلونة بالإضافة إلى رئيسيه السابقين “جوزيب بارتوميو” و”ساندرو روسيل”،

حيث تشير القضية إلى أن نادي برشلونة دفع ما يقارب 7 ملايين يورو الى “نيغريرا” من عام 1994 الى 2018.

نادي ريال مدريد يرد بقوة

نشر حساب ريال مدريد الرسمي مقطع فيديو يرد فيه على رئيس برشلونة وذلك بعد تصريحات “لابورتا” التاريخية على ريال مدريد والتي جاءت كالتالي:

“أريد التكلم عن احد الاندية اليوم التي ظهرت في المحكمة ضدنا، نادي يعتبر نفسه مظلوم وتقدم بدعوة خاصة لأنه تعرّض للظلم الرياضي هذا النادي هو ريال مدريد نادي نعلم جميعاً انه مفضل من قبل الحكام، ومهما تعددت الأسباب واختلفت هي كانت موجودة وكلنا نعرف ذلك.. انهم مفضلين تحكيمياً، النادي الذي يطلق عليه اسم النظام”

لينشر ريال مدريد مقطع فيديو عنوانه “اي فريق هو النظام”

إليكم مقطع الفيديو

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد