الجولة السادسة.. موعد مباراة الخليج والفتح 15-9-2023 والتشكيل المتوقع

يستضيف نادي الخليج نظيره فريق الفتح ضمن لقاءات الأسبوع السادس من الدوري السعودي في نسخته الحالية 2023-2024، وهي مواجهة يبحث من خلالها أصحاب الديار عن حصد النقاط الثلاث، من أجل احتلال مراكز متقدمة في جدول الترتيب، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي قدمها الفريق في المباريات الأخيرة.

الخليج والفتح

صورة للفريق | المصدر صفحة الخليج فيس

مباراة الخليج والفتح

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد المتواجد بمدينة الدمام موعد اللقاء المرتقب بين الخليج والفتح يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تبدأ المباراة مع صافرة الحكم في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج القادمة

قنوات SSC الرياضية هي الناقل الحصري لبطولة دوري روشن 2023، ومن المقرر أن تذيع أحداث اللقاء من خلال قنواتها مجانًا بجودة SD، وبجودة عالية عبر قنواتها المشفرة.

أصحاب الديار يدخلون هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، نظرًا لأن لديهم معنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الأول لهم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على حساب فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويطمح الفريق الصاعد حديثا إلى دوري روشن في الاستمرار في تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية من أجل التواجد لموسم آخر في الدوري.

على الجانب الآخر فريق الفتح يدخل اللقاء وهو منتشي بالفوز أيضا، وذلك بعدما حقق فوز كبير على أحد الفرق المرشحة لحصد اللقب هذا الموسم النادي الأهلي بخمسة أهداف، ويرغب في استغلال تلك النشوة والمعنويات المرتفعة من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الخليج المباراة بالتشكيل التالي:-

  • حارس مرمى: سيهيتش.
  • في الدفاع: العودة، ليساندرو لوبيز، محمد خبراني، ريبوتشو.
  • في الوسط: وو يونغ جانغ، إيفو رودريجيز، هوساوي.
  • في الهجوم: فابيو مارتينيز، محمد شريف، منصور حمزي.

ويتواجد فريق الخليج في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، بينما الفتح في المركز السابع برصيد 8 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد