الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022

مع اقتراب موعد العرس الكروي الأكبر في البطولة الأبرز والأغلى في كرة القدم (كأس العالم) التي ستقام في دولة (قطر) نهاية هذا العام، وبعد أن عرفنا المنتخبات المتأهلة ليسدل الستار عن مرحلة التصفيات والانتقال إلى مرحلة النهائيات، وبعد أن تم سحب قرعة البطولة لتقسيم المنتخبات المتأهلة على المجموعات الثمانية.

نتيجة قرعة كأس العالم قطر 2022

نتيجة قرعة كأس العالم قطر 2022

نتعرف اليوم عن قيمة الجوائز المالية لكل المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم الذي ستقام في دولة قطر نهاية هذا العام 2022: –
– يحصل بطل المسابقة والمركز الأول على مبلغ: – 42 مليون دولار بالإضافة للميداليات الذهبية والأهم الكأس الذهب الأغلى في كرة القدم.
– ويحصل الوصيف والمركز الثاني على مبلغ مالي قدره: – 30 مليون دولار بالإضافة للميداليات الفضية أيضا.
– أما المركز الثالث فيحصل على المبلغ المالي: – 27 مليون دولار وأيضا يحصل على ميداليات برونزية.
– أما بالنسبة للمركز الرابع وآخر فرق المربع الذهبي وآخر عضو يصل إلى الدور النهائي فسيكون جائزته المالية مبلغ مالي يصل إلى: – 25 مليون دولار دون أي ميداليات أو كؤوس.
– أما عن أصحاب المراكز من المركز 5 إلى المركز 8 فسيحصل كل منتخب على مبلغ مالي وقدرة: – مليون دولار لكل منتخب يصل إلى دور الثمانية.
– ثم يأتي بعد ذلك المنتخبات أصحاب المراكز من المركز 9 إلى المركز 16 التي ستكون جائزته المالية لكل فريق: – 13 مليون دولار لكل منتخب.
– وأخيرا وفي ذيل المنتخبات التي تأهلت إلى الأدوار النهائية فيأتي أصحاب المراكز من المركز 17 إلى المركز 32: – ستحصل كل دولة على 9 ملايين دولار لكل منتخب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد