الجماهير السعودية تسخر من الأهلي بعد الخسارة من فلومنينسي: “ياطعميه مافيه فضيه”

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارة مدوية من نظيره فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ونجح فلومينينسي البرازيلي من التأهل للمباراة النهائية من مونديال العالم للأندية، لينتظر الفائز من مواجهة مانشستر سيتي أمام أوراوا الياباني، والمقرر لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء.

بينما سيواجه الأهلي الفريق الخاسر من مواجهة السيتي وأوراوا، في المباراة التي ستكون على تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

الجماهير السعودية للأهلي: “#ياطعميه_مافيه_فضيه”

انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد خسارة الأهلي من نظيره فلومينينسي بهدفين نظيفين، حيث تصدر هاشتاج “#ياطعميه_مافيه_فضيه” مواقع التواصل في المملكة عقب انتهاء المباراة.

يأتي سبب سخرية الجماهير السعودية من الأهلي، بعدما احتفل جمهور المارد الأحمر بفوز فريقه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية، والتي شهدها ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكانت جماهير الأهلي قد سخرت من الاتحاد وجماهيره حيث هتفوا عقب نهاية المباراة “الكبسة باظت”، بعدما بدأ عشاق العميد بالهتاف للمارد الأحمر وجماهيره “طعمية وينه هنكسر عينه”.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي، بعد المستوى القوي الذي أظهره لاعبيه أمام العميد، كما أنه فاز من قبل على الهلال بأربعة أهداف نظيفة في نفس البطولة النسخة قبل الماضية.

وليد الفراج يتحدث عن خسارة الأهلي من فلومنينسي

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي.. أهداف المباراة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد