الجبهة اليسرى تُشعل الحيرة داخل الزمالك قبل القمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهة الأهلي في مباراة القمة المقررة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري العام.

الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاوله رسم ملامح التشكيل المنتظر أن يبدأ المباراة والاستقرار على الجبهات الخاصه بـ الفارس الأبيض ومن بينها الجبهة اليسرى التي لا تزال حائره في عقل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

خاصه الاستقرار على اللاعب أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق خلال المباراة أو حتى التواجد فيه في القائمة الأساسية للمباراة.

مصير أحمد فتوح

الجبهه اليسرى تُشعل الحيرة داخل الزمالك قبل القمة

حتى الآن وفقا لمصادر من داخل نادي الزمالك فان اللاعب أحمد فتوح يواصل التأهيل البدني ولم يتواجد في التدريبات الجماعية خاصة عقب غيابه عن التدريبات وعن الفريق خلال الفترات الأخيرة بسبب صدامه مع إدارة الزمالك.

غموض يحيط بمصير اللاعب مباراة القمة وإن كانت فرص اللحاق صعبه جداً يكون الاعتماد على اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة والمخضرم في الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة القادمة.

مصير الجبهة اليسرى للفريق

الجبهه اليسرى تُشعل الحيرة داخل الزمالك قبل القمة

وبالتالي وفي الغالب وحتى الآن عندنا الجبهة اليسرى للزمالك خلال مواجهة القمة قد تكون ظهير أيسر وامامه يوسف اسامه نبيه في مركز الجناح الايسر.

هذا ما لم يحدث أي تطورات جديدة داخل الفريق وفي عقل البرتغالي فيريرا قبل انطلاق المباراة مساء السبت.

أهمية الفوز للزمالك

الجبهه اليسرى تُشعل الحيرة داخل الزمالك قبل القمة

ولا شك أن الفوز في تلك المباراة مهم جداً لفريق الزمالك مشواره في بطولة الدوري العام الممتاز الموسم الحالي.

حيث ان الفريق يسعى الى تقليص فارق النقاط مع فريق الأهلي والذي وصل حاليا إلى خمس نقاط.

كما يسعى الفريق الابيض الى تجاوز الفترات الاخيره الصعبة سواء خلال مشوار الدوري وفقدان العديد من النقاط خلال المباريات الأخيرة ثم الخسارة أمام بيراميدز والتوضيح كأس مصر من دور نصف النهائي.

كل تلك الأحداث جعلت فوز الزمالك ضرورة جداً امام الجماهير من اجل تخطي تلك المرحلة الصعبة ولـ تفادي الدخول في دوامات كبيره قد يكون تاثيرات سلبيه على مشوار الفريق طوال الموسم محليا وافريقيا.

وبالتالي كان هناك لادارة الزمالك دور كبير مع الجهاز الفني وقائد الفريق كبير في تحفيز اللاعبين خلال تلك المرحلة وقبل المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد