الجائزة الأولى التي تحصل عليها اللاعب كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

نال كريستيانو رونالدو أول جائزة في الدوري السعودي لعام 2023 وذلك في مسابقة شهر آب من هذا العام، حيث أبهر الجميع بإبداعه ومهارته في اللعب، وسجل أهدافه باحترافية مُطلقة، فما هي هذه الجائزة؟

كريستيانو رونالدو المصدر: الصحيفة الرياضية

الجائزة التي حصل عليها كريستيانو رونالدو

حصل اللاعب كريستيانو رونالدو قائد النصر والإبداع في اللعب على أول جائزة له في الدوري السعودي لعام 2023 في شهر آب / أغسطس.

وقد كانت منافسة قوية لم يشهدها الملعب من قبل إذ جمعت أكبر اللاعبين وأكثرهم احترافية، وانتهت بفوز كريستيانو رونالدو (38 عامًا).

وبذلك يكون كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي قد تفوق على اللاعب الجزائري رياض محرز ضمن أهلي جدة.

كما تفوق على اللاعب البرازيلي إيغور كورونادو الموجود في الاتحاد، ومواطنه مالكوم فيليب الذي يعمل كمهاجم في الهلال.

كريستيانو رونالدو المصدر: الصحيفة الرياضية
كريستيانو رونالدو المصدر: الصفحة الرياضية

عدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في المسابقة خلال شهر آب عقب انطلاقة مبهرة لمنافسات الموسم الجديد، وقد سجل كريستيانو رونالدو عددًا لا بأس به من الأهداف خلال الدوري السعودي لعام 2023، وهذا ما جعله في صدارة الترتيب ضمن قائمة الهدافين مبكرًا.

فقد قام بتسجيل خمسة أهداف وصنع اثنين خلال ثلاث مباريات فقط، ليُحيي اللعب مجددًا في الملعب، ويعيد النصر بعد خسارتهم في أول جولتين. 

علاوة على ذلك حصل المدرب البرتغالي نونو سانتو على جائزة أفضل مدرب في أغسطس، وهو يعمل قائدًا ضمن اتحاد جدة الذي سجل نتيجة كاملة في أول أربع جولات، حيث يعتبر أفضل مهاجم بمعدل 12 هدفًا، ولم يدخل مرماه أي هدف حتى هذه اللحظة.

كما تم تكريم أفضل حارس مرمى للاعب الاتحاد البرازيلي مارسيلو جروهي، بالإضافة  إلى لاعب فريق التعاون عبدالملك العيبري قد حصل على جائزة أفضل لاعب شاب خلال الدوري السعودي لعام 2023.

كريستيانو رونالدو المصدر: مجلة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد