«الثالثة تابتة».. الهلال يقدم عرض جديد لضم أوسيمين بعد رفض نابولي

تمسك مسؤولو نادي الهلال السعودي بضم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعويض فشل صفقة كيليان مبابي.

وأغلق مسؤولو الهلال صفحة ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بعد رفضه التفاوض مع وفد الهلال الذي تواجد بالعاصمة الفرنسية باريس الفترة الماضية، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف زعيم آسيا.

الهلال يرفع قيمة صفقة فيكتور أوسيمين

وقررت إدارة نادي الهلال السعودي رفع قيمة العرض المقدم لنادي نابولي الإيطالي، من أجل شراء المتبقي من عقد أوسيمين مع الفريق، بعد رفض إدارة النادي الإيطالي لعرضين من جانب زعيم آسيا.

وكان الهلال السعودي قد تقدم بعرض مقابل 120 مليون يورو للحصول على خدمات فيكتور أوسيمين، الذي لاقى رفض من الجانب الإيطالي، ثم كرر الزعيم عرضه مقابل 140 مليون يورو وتم رفضه مرة أخرى.

أوسيمين يرغب في الانضمام لصفوف الدوري الإنجليزي

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فيكتور أوسيمين تلقى عدة عروض من جانب أندية بالدوري الإنجليزي، للانضمام لأحدها الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن وكيل أوسيمين، تلقى عدة اتصالات من جانب بعض الفرق في الدوري الإنجليزي أبرزها ليفربول، من أجل عقد جلسة الأسبوع المقبل للاتفاق على ضم اللاعب.

أهداف فيكتور أوسيمين مع نابولي

ويعتبر فيكتور أوسيمين من أهم العناصر الأساسية مع نابولي، والتي ساهمت بشكل كبير في تتويجه ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وشارك أوسيمين الموسم الماضي مع نابولي خلال 39 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 31 هدفًا إلى جانب صناعة 5 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد