التفاصيل المالية لتعاقد الأهلي مع اللاعب أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التفاصيل المالية للصفقة  الرابعة للنادي الأهلي للانتقالات الشتوية، وذلك بعد إتمام  الصفقة وتعاقد النادي الأهلي مع أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، حيث تم الاتفاق على انضمام أحمد قندوسي نظير مبلغ مليون دولار، يتم دفعهم على قسطين كل قسط 500 ألف دولار.

الأهلي يكشف عن رابع صفقاته الشتوية:-

وأشار أمير توفيق بأن الاتفاق قد اشتمل على حصول النادي الجزائري على 15% من حصيلة بيع النادي الأهلي للاعب في المستقبل، مضيفاً بأنه تم هذا الاتفاق بالتنسيق الكامل مع إدارة الكرة في النادي الأهلي، وأنه قد تم إنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع نادي وفاق سطيف.

وأوضح توفيق بأن قندوسي يعد رابع الصفقات الشتوية للنادي الأهلي وذلك بعد تعاقد النادي مع خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي” كريستو”.

وفي ذات السياق قال المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف الجزائري محمد خلف، لصحيفة النهار الجزائرية، بأن النادي الأهلي قد تعاقد مع قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف، نظير مبلغ مليون دولار، حيث سيقوم النادي الأهلي بدفع المبلغ على قسطين كل قسط 500 ألف دولار، وأن الصفقة تمت في جو من الهدوء وفي إطار العلاقات المتميزة بين الناديين الشقيقين.

من جهة أخرى وصلت بعثة النادي الأهلي لكرة القدم إلى دولة المغرب، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير المقبل، حيث يتسهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد