التعادل السلبي يسيطر على لقاء الأهلي السعودي والاتفاق في الدوري السعودي

حسم التعادل السلبي لقاء الأهلي ضد فريق الاتفاق، والتي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

التعادل السلبي يسيطر على لقاء الأهلي السعودي والاتفاق في الدوري السعودي

سيطرة الأهلي في الشوط الأول

سيطر الأهلي على المباراة منذ البداية، وخلق العديد من الفرص، لكن لم يتمكن من تحويلها إلى أهداف، وكاد الأهلي أن يتقدم في الدقيقة 20، عندما تلقى عبد الرحمن غريب كرة عرضية من عمر السومة، وسددها في المرمى، لكن الحارس يزيد الراجحي تصدى لها.
وواصل الأهلي ضغطه بحثًا عن هدف التقدم، لكن الاتفاق نظم صفوفه الدفاعية بشكل جيد، وحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط الأول.

تعادل الاتفاق في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، حاول الاتفاق العودة إلى المباراة، وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 55، عندما تلقى محمد الكويكبي كرة عرضية من عبد الله الحمدان، وسددها في المرمى، لكن الحارس محمد الربيعي تصدى لها.

وواصل الاتفاق ضغطه بحثًا عن هدف التقدم، وكاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 65، عندما تلقى عبد الله الحمدان كرة عرضية من محمد الكويكبي، وسددها في المرمى، لكن الحارس محمد الربيعي تصدى لها مرة أخرى، وحاول الأهلي العودة إلى المباراة، لكن الاتفاق واصل دفاعه الصلب، وحافظ على التعادل حتى نهاية المباراة.

بهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة، وبقي في المركز السادس، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 17 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد