التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 12/1/2022

يفتتح ملعب سان سيرو “جيوزبي مياتزا” في مدينة ميلان أبوابه من أجل استضافة قمة من العيار الثقيل، ستجمع بين العملاقين، إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، على لقب كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي، في مباراة ينتظرها محبي وعشاق الساحرة المستديرة بشغب كبير.

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

 

ويلعب يوفنتوس وإنتر ميلان مواجهة كأس السوبر الإيطالي في الموسم الحالي، حيث يحمل الإنتر لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2020/2021، بينما يحمل يوفنتوس لقب بطولة كأس إيطاليا في الموسم ذاته، ويملك النيراتزوري في رصيده خمسة ألقاب من بطولة كأس السوبر، بينما يمتلك فريق السيدة العجوز تسعة ألقاب من البطولة.

 

ويطمح فريق إنتر ميلان لاستعادة لقب كأس السوبر، بعد أن حقق بطولة في الدوري الموسم الماضي بعد غياب دام 11 عامًا، في حين أن فريق يوفنتوس يعتبر حاملاً للقب بطولة كأس السوبر الإيطالي خلال الموسم المنصرم، وسيجد هذه المباراة صعوبة كبيرة وخصمًا عنيدًا يحتاج لكثير من القوة والتركيز.

 

التشكيل المتوقع لمباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان يوفنتوس

 

إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار – دي فريج – باستون.

خط الوسط: دومفريس – جاليارديني – بروزفيتش – باريلا – بيريستيش.

في الهجوم: سانشيز – مارتينيز.

 

يوفنتوس

 

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دي تشيليو – دي ليخت – كوادرادو – روجاني.

خط الوسط: ماكيني – لوكاتيلي – بينتانكور.

في الهجوم: ديبالا – كين – كييزا.

 

موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس

 

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس على ملعب “جيوزبي مياتزا” على لقب بطولة كأس السوبر الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل والموافق 12 من يناير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي وفي التاسعة مساءًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.

 

وتعتبر جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي وكأس السوبر في الموسم الحالي 2021/2022 متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم أجمع عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي “سيريا آي” الرسمية على منصة “يوتيوب” وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة كأس السوبر بين إنتر ميلان ويوفنتوس عبر مجموعة قنوات هي:

 

Sport 1 Hungary

 

Premier Sports 1 HD

 

canale 5 italia


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد