التشكيل المتوقع للريال والسيتي اليوم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ومعلق المباراة

تقام اليوم مباراة ريال مدريد ومانشستر السيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على ملعب الإتحاد، ويهتم العديد من محبي الفريقين بمعرفة التشكيل المتوقع لريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة اليوم، وانتهى لقاء الذهاب بنتيجة 1-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو، فيما يلي من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم التشكيل المتوقع للفريقين بالإضافة إلى موعد المباراة ومعلق المباراة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

تقام مساء اليوم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على ملعب الإتحاد بإنجلترا، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي بنتيجة هدف لكلٍ منهما، أحرز هدف ريال مدريد النجم العالمي البرازيلي صاحب اللمسة الممتعة فينيسيوس جونيور من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إيدرسون في الشوط الأول، وجاء هدف التعادل من النجم العالمي ديبروين من تسديدة قوية سكنت شباك صديق المنتخب البلجيكي كورتوا، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب.

وتأهل نادي إنتر ميلان على حساب غريمه التقليدي ومنافسه الأسطوري نادي ميلان، حيث انتهى لقاء العودة أمس بنتيجة 1-0 لصالح إنتر ميلان، ليتأهل نادي إنتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز في مجموع اللقائين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لينتظر المتأهل من مباراة اليوم بين الريال والسيتي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة الريال والسيتي

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على ملعب الإتحاد، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع للفريقين

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد ضد السيتي

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – روديجر – ألابا.
  • خط الوسط: فالفيردي – كامافينجا – كروس – مودريتش.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

التكشيل المتوقع للسيتي ضد الريال

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: وولكر – دياز – ستونز – أكانجي.
  • خط الوسط: رودري – سيلفا – ديبروين – جوندوجان.
  • خط الهجوم: هالاند – جريليش.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

معلق مباراة الريال والسيتي

تنقل مباراة الريال والسيتي اليوم عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة تحديداً عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن معلق مباراة الريال والسيتي وهو المعلق الكبير الشهير “حفيظ دراجي” معلقاً وواصفاً للمباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد