التشكيل المتوقع للأهلي أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

يبدأ النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، رحلته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير الجاري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

ويستهل الأهلي مشواره في النسخة الحالية من مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد آل نهيان بأبو ظبي.

وتعتبر هذه المواجهة بين الفريقين هي الثالثة لهما بعد خسارة الأهلي 0 / 2 في اليابان نسخة 2012، و1 / 5 في المغرب نسخة 2013.

ويعاني الأهلي من الغيابات في حين يخوض مونتيري المباراة بصفوف مكتملة، حيث يلعب الأهلي بدون عددًا من المصابين، بالإضافة إلى جميع اللاعبين الدوليين؛ نظرًا لمشاركتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، والتي وصل المنتخب المصري فيها إلى دور النهائي ويستعد لمواجهة السنغال غدًا الأحد.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بخطة 4-2-3-1 وبتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: على لطفي

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – على معلول

خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: حسين الشحات – لويس ميكسوني – أحمد عبد القادر

رأس حربة: طاهر محمد طاهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.