التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام ليفربول مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشهد بطوله دوري أبطال أوروبا مساء اليوم مواجهةً من الطراز الرفيع بين ليفربول ضد انتر ميلان من جهة وبايرن ميونخ وسالزبورغ من جهة اخرى، وتتجه أنظار محبي كره القدم الأوروبية اليوم نحو مدينه ميلانو الإيطالية حيث يلتقي ليفربول بمضيفه انتر ميلان صاحب الآداء المتميز في دور المجموعات وتقام مباراة ليفربول وانتر ميلان مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

وذكر بأن انتر ميلان كان قد تأهل الى ثمن نهائي دوري الأبطال في المركز الثاني من المجموعة الثالثة خلف ريال مدريد أما ليفربول فتأهل في صدارة المجموعة الثانية، ويصعب التكهن بنتيجة مباراة اليوم حيث يقدم كلا الفريقين آداءاً رائعاً ومتميزاً. 

ويقف المدرب يرجن كلوب خلف فريقه ليفربول في مباراة اليوم ولا يعاني ليفربول من أي إصابات أو نقص عددي في صفوفه، أما انتر ميلان فيقوده المدرب سيموني انزاغي ويتوقع أن يشارك اليوم بالتشكيل الآتي. 

تشكيل انتر ميلان أمام ليفربول: 

  • حراسه المرمى وخط الدفاع: 

سيلعب سمير هاندانوفيتش في حراسه المرمى ويلعب امامه كله من سكرينيار ودي فريج ودومفريس وباستوني. 

  • خط الوسط: 

يتوقع أن يشارك في خط الوسط كل من تشالهان أوغلو وايفان بريسيتش وفيدال وبروزوفيتش. 

  • خط الهجوم: 

يشارك الثنائي لوتارو مارتينيز وإيدين جيكو في مركز المهاجم الصريح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.