البنا أو نور الدين.. من هو حكم مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك؟

 

حكام القمة

حكم مباراة الأهلي والزمالك

يتساءل الكثيرون من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، التي تجمع بين الفريقين بالدوري المصري الممتاز، في لقاء مؤجل من الجولة 31.

ويحل الزمالك ضيفًا على النادي الأهلي بعد غدٍ الخميس، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

واقترب مسئولي لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، من تحديد طاقم تحكيم مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك.

وأفاد مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لموقع “نجوم مصرية” أن فيتور بيريرا يفاضل بين محمود البنا أو إبراهيم نور الدين ليكون حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك القادمة، مع وجود اتجاه لإسناد المباراة لنور الدين.

وأشار المصدر إلى أن هناك رغبة وثقة كبيرة من جانب فيتور بيريرا تجاه الحكام المصريين، ويرغب في إعطائهم أفضلية كاملة في تولي تحكيم مباراة الأهلي والزمالك بدلًا من إسنادها لحكام أجانب.

وأردف المصدر بأن الحكم محمد عادل، هو الأقرب للتواجد حكمًا لتقنية الفيديو VAR، على أن يكون الحكم محمود أبو الرجال أحد مساعدي حكم الساحة (حامل الراية).

كولر يدرس الدفع بالبدلاء في مباراة الزمالك

وفي سياق متصل، يدرس السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بلاعبي الصف الثاني بالقلعة الحمراء، في مباراة القمة 126 أمام الزمالك.

ويأتي رغبة كولر في هذا الفعل، لكون المباراة لقاء تحصيل حاصل، لن تؤثر نتيجته على ترتيب جدول الدوري المصري، خاصةً بعد تتويج الأهلي بشكل رسمي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد