البليهي يتصدر تشكيل الهلال السعودي أمام ناساجي الإيراني

أعلن جورجي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ناساجي مازانداران الإيراني، مساء اليوم الإثنين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

علي البليهي مدافع الهلال - مصدر الصورة: جوجل

علي البليهي مدافع الهلال - مصدر الصورة: جوجل

وتصدر تشكيل الهلال، المدافع علي البليهي، الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصرفاته الاستفزازية ضد كريستيانو رونالدو قائد النصر في ديربي الرياض الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهى لصالح الهلال.

ويحتل الهلال السعودي، المركز الأول في مجموعته برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن نافباخور نامانجان الأوزبكي الذي يحتل الوصافة.

ويمتلك ناساف مازانداران 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، أما مومباي سيتي يتذيل الترتيب بلا نقاط.

ونشر حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيل الفريق لمواجهة ناساجي مازانداران، على النحو التالي:

الحارس المغربي ياسين بونو، سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري

تشكيل الهلال لمواجهة ناساجي مازانداران - مصدر الصورة: حساب الهلال على موقع تويتر
تشكيل الهلال لمواجهة ناساجي مازانداران – مصدر الصورة: حساب الهلال على موقع تويتر

 

وجلس على دكة بدلاء الهلال، مجموعة من اللاعبين أبرزهم سافيتش وألكسندر ميتروفيتش وعبد الإله المالكي ومصعب الجوير وأبو رأسين وحبيب الوطيان.

ويتصدر نادي الهلال مع مدربه جورجي جيسوس، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 41 نقطة، وذلك بعد خوض 15 جولة، بواقع 13 انتصارا والتعادل في مباراتين، بفارق 7 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد