البطولة العربية.. ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الشباب السعودي

انتهت مباراة الزمالك والشباب السعودي بهزيمة الفارس الأبيض بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباراة الجولة الثانية من عمر مسابقة البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وأحرز هدف الشباب في الزمالك إيغور بانيجا عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة 42، سجلها بانيجا بطريقة بانينكا لتسكن الكرة شباك محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك.

ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية

ويتصدر الشباب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حصدها بعد التعادل السلبي في المباراة الأولي أمام النصر، والفوز في مباراة الزمالك اليوم بهدف نظيف.

ويحتل الزمالك وصافة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز برباعية في الجولة الأولى أمام الاتحاد المنستيري، والخسارة في مباراة اليوم على يد الشباب السعودي.

ويأتي النصر السعودي بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد.

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية

ويختتم الزمالك مشواره في البطولة العربية الخميس المقبل، عندما يلتقي بالنصر السعودي في أصعب مباريات المجموعة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

ويستعد النصر السعودي لمواجهة الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد