البطولة العربية.. الوحدة الإماراتي يلحق بـ الاتحاد السعودي إلى ربع النهائي

نجح فريق الوحدة الإماراتي في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة.

وحقق الوحدة الإماراتي الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الاثنين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر مسابقة البطولة العربية.

أهداف مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد

وسجل فاكوندو كروسبزكي الهدف الأول للوحدة الإماراتي في الدقيقة 44، بعد تمريرة من عبدالله كاظم، ليمنح فريه التقدم بهدف نظيف في الشوط الأول.

وأضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني للوحدة الإماراتي بالدقيقة 61، قبل أن يقلص أيمن بوقرة الفارق بالهدف الأول لشباب بلوزداد في الدقيقة 84.

وكان الوحدة الإماراتي قد حقق الفوز على الكويت الكويتي في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ليكرر النتيجة اليوم أمام شباب بلوزداد ويتأهل رسميًا للأدوار الإقصائية بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن ويختتم الوحدة الإماراتي مشواره بدور المجموعات الخميس المقبل، بمباراة الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي في تمام الرابعة عصرًا.

ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية

يتصدر الوحدة الإماراتي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز بمباراتين، يليه الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويواجه الكويت الكويتي اليوم الاثنين في تمام الثامنة مساءً.

ويأتي الكويت الكويتي بالمركز الثالث بدون نقاط، بالتساوي مع شباب بلوزداد متذيل الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد