البطولة العربية.. الشرطة العراقي يضرب السد القطري برباعية ويتأهل لنصف النهائي

حقق فريق الشرطة العراقي فوزًا كبيرًا على نظيره السد القطري بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار مواجهات ربع نهائي البطولة العربية.

وجاء فوز الشرطة العراقي على السد القطري بمثابة مفاجأة للكثيرين من متابعي البطولة العربية، خاصةً وأن السد كان متصدرًا للمجموعة الأولى التي تضم الهلال السعودي.

أهداف مباراة السد القطري والشرطة العراقي

قصّ أكرم عفيف، لاعب السد القطري، شريط أهداف المباراة بتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 24 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الشرطة العراقي بأقدام أمير صباح في الدقيقة 32.

ونجح الشرطة العراقي في التقدم بالهدف الثاني عن طريق أسو رستم بركلة جزاء في الدقيقة 59، وأضاف أحمد فرحان الهدف الثالث للشرطة العراقي في الدقيقة 70.

وزاد أسو رستم أهداف الشرطة العراقي في شباك السد القطري، بالهدف الرابع في الدقيقة 78، قبل أن يحرز أكرم عفيف الهدف الثاني للسد القطري بالدقيقة 81.

منافس الشرطة العراقي في مباراة نصف نهائي البطولة العربية

ويواجه الشرطة العراقي الفائز من مباراة النصر ضد الرجاء المغربي غدًا الأحد، لمواجهته في مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

وتقام مباراة النصر السعودي ضد الرجاء المغربي غدًا الأحد في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباريات ربع نهائي البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد