البطولة العربية.. السد القطري يلدغ الهلال باللحظات الأخيرة وينفرد بصدارة المجموعة الثانية

انتهت مباراة الهلال والسد في البطولة العربية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة البطولة العربية.

ويقع الهلال السعودي بالمجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال رفقة كل من: السد القطري، الوداد المغربي، أهلي طرابلس الليبي.

أهداف مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية

وافتتح ميشيل ديلجادو أهداف الهلال والسد بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الاول، بتسجيله الهدف الأول لصالح زعيم آسيا بأسيست من الوافد الجديد روبن نيفيز.

ونجح الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 40 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وتقدم السد القطري بالدقيقة 51 بالهدف الثاني بأقدام طارق سلمان، قبل أم ينجح سالم الدوسري في التعادل لصالح الهلال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 68.

واستطاع جونزالو بلاتا، مهاجم السد القطري، خطف هدف الفوز على حساب الهلال، بالدقيقة 93، بعد تمريرة من بغداد بونجاح ليضعها بلاتا صاروخية في مرمى المعيوف.

ترتيب مجموعة الهلال والسد في البطولة العربية

وخطف السد القطري صدارة المجموعة الثانية بالبطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في المباراة الاولى أمام الوداد المغربي سلبيًا، والفوز على الهلال في مباراة اليوم.

ويأتي الوداد المغربي بالمركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع أهلي طرابلس الليبي، ويتذيل الهلال ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في البطولة العربية

ومن المقرر أن يختتم الهلال السعودي مشواره بدور المجموعات للبطولة العربية الأربعاء المقبل الموافق 2 أغسطس، بمواجهة الوداد المغربي.

ويلتقي الهلال السعودي بالوداد المغربي الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد