البطولة العربية.. الاتحاد السعودي يهزم الشرطة العراقي بثنائية ويتأهل لربع النهائي بالعلامة الكاملة

انتهت مباراة الاتحاد والشرطة العراقي بفوز النمور بنتيجة 2-1، في المباراة الجارية أحداثها الآن على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار المباراة الختامية لمنافسات المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

واختتم اتحاد جدة مشواره بدور المجموعات حاسمًا للصعود للأدوار الإقصائية في البطولة العربية بعد فوزه بمباراة الصفاقسي التونسي، وكانت مباراة الشرطة العراقي اليوم تحصيل حاصل بالنسبة للنمور.

أهداف مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في البطولة العربية

وجاء هدف الاتحاد الأول عن طريق أحمد بامسعود، مدافع الاتحاد السعودي، في الدقيقة 36 بعد عودة الكرة من مدافعي الشرطة العراقي، ليسددها بامسعود صاروخية في شباك الشرطة.

دي الاتحاد

اونجح عبدول موموني في تسجيل هدف التعادل للشرطة العراقي بالدقيقة 80، بعد خطأ من مارسيلو جروهي حارس الاتحاد، وبعد 4 دقائق فقط استطاع كريم بنزيما إحراز هدف الاتحاد الثاني عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 84.

الاتحاد يواجه الهلال في ربع نهائي البطولة العربية

وتأهل الاتحاد السعودي لدور ربع النهائي بالبطولة العربية متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه الشرطة العراقي وصيفًا برصيد 4 نقاط، ثم الترجي التونسي بالمركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع والأخير الصفاقسي التونسي برصيد نقطة واحدة.

وبذلك يواجه الاتحاد السعودي نظيره الهلال في ربع نهائي البطولة العربية، بعد أن تأهل الهلال كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد