اسماء الاندية المتأهلة إلى دور 8 من دوري أبطال آسيا 2016 وفرص تأهل الهلال إلى ربع النهائى

نتابع معكم الآن أسماء الاندية الثمانية المتأهلة إلى دور 8 أو ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2016، عدة أندية عربية خليجية تنافس الآن لتكون ضمن الاندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2016 وهى الجيش ولخويا من قطر والعين والنصر من الامارات والهلال من السعودية وباقى الاندية من عدة دول اسيوية، ومن الجدير بالذكر أن بطل النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال آسيا جوانزو الصينى قد خرج من دور المجموعات.

ضمنت قطر والفرق العربية فريق من ضمن الاندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2016 فالفائز من لقاء الجيش ولخويا سيتأهل لربع النهائى، وفريق الجيش هو الاقرب بعدما حسم مباراة الذهاب بفوز كبير 4-0، بينما الهلال والعين في موقف صعب بعد أن تعادلا على ملعبهما في مباريات الذهاب، اما النصر الاماراتى اقترب من التأهل بعد الفوز ذهاباً على تراكتور الايرانى 4-1.

أسماء الاندية المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2016 “ربع النهائى”

جيونبك هيونداى موتورز الكورى الجنوبى jeonbuk Hyunday motors:
أول الفرق المتأهلة بعدما تغلب على البطل الاسترإلى ميلبورن فيكتورى حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب في استراليا 1-1، وتمكن البطل الكورى في الفوز على ملعبه.

شنغهاى الصينى:
نجح فريق شنغهاى الصينى في التأهل إلى دور 8 من دوري أبطال آسيا 2016 على حساب اف سى طوكيو، وكان التأهل عن طريق الفوز في الدقيقة 91 على البطل اليابانى 1-0.

لوكوموتيف الاوزبكى:
فاز لوكوموتيف اليوم على الهلال السعودى في مباراة الاياب في طشقند بنتيجة 2-1 بعد أن كانت نتيجة مباراة الذهاب 0-0 ليخرج الهلال من البطولة.

النصر الاماراتى:
رابع الاندية المتاهلة إلى ربع نهائي آسيا بعد الفوز على تراكتور الايرانى بمجموع المباراتين 5-4.

تابعونا مع باقى الاندية المتأهلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد