الاتفاق يستعد لاستقطاب نجمي الهلال والاتحاد

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يقترب بشكل كبير من إتمام صفقة تعاقد هامة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتي ذلك في ظل استعدادات الاتفاق لمواجهة فريق الفيحاء في الجولة 13 من منافسات دوري روشن للمحترفين لموسم (2023-2024).

عبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود مصدر الصورة: اليوم

حالياً، يحتل الاتفاق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما يجد نادي الفيحاء نفسه في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

وفيما يبدو، يسعى الاتفاق إلى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين من نجوم الهلال، وتشير معلومات من صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن الاتفاق يستهدف التعاقد مع عبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود، اللذين يلعبان في صفوف الهلال والاتحاد على التوالي، وذلك من خلال الاعارة.

على الرغم من أن هناك اتفاقاً شبه نهائياً على استعارة العبود من الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق قد أثرت على مسار هذه الصفقة وقد يبقى العبود في صفوف الهلال.

يُذكر أن الاتفاق يبحث أيضاً عن تعزيز مركز رأس الحربة بالتعاقد مع مهاجم محلي، وذلك بعد تعرض الفريق لصعوبات بعد إصابة الفرنسي موسى ديمبيلي، هداف الفريق، ولكن إدارة النادي لم تتخذ قراراً نهائياً بشأن الاسم الذي سيتم التعاقد معه.

من الجدير بالذكر أن عبد الإله المالكي تعرض لإصابات في الرباط الصليبي مرتين منذ انضمامه إلى صفوف الهلال، ما أدى إلى غيابه عن الملاعب لفترات طويلة، ومن المهم جداً أن يتم اختيار اللاعب المناسب لتعزيز هجوم الاتفاق ومساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد