الاتحاد يرفض عروض عديدة لرحيل عبدالرحمن العبود.. ما سبب تمسك الإدارة باللاعب وحقيقة عروض الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية حديثة عن محاولة إدارتي ناديي النصر والهلال التعاقد مع النجم عبدالرحمن العبود، الذي يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعدما شهدت الأيام الماضية توتر الحالة بين اللاعب والفريق.

عبدالرحمن العبود

اللاعب عبدالرحمن العبود- مصدر الصورة: العربية الإخبارية

عروض غير ملموسة من الأندية الكبيرة

رغم الأخبار التي ربطت العبود بالانتقال إلى أندية قوية مالياً مثل الهلال والنصر، إلا أن هذه الأندية لم تقدم بشكل فعلي أي عروض رسمية إلى نادي الاتحاد لضم العبود، سواء كان ذلك بشكل إعارة أو انتقال نهائي.

مساعي العبود للرحيل

يبدو أن العبود بذل كل جهده للخروج من نادي الاتحاد خلال هذه الفترة، حيث أبدى استعداده للانضمام إلى عدد من الأندية بما في ذلك الشباب والاتفاق، وقد أبدى تجاوباً إيجابياً تجاه هذه الاقتراحات، ورغم ذلك لم تكن استجابة إدارة ناديه متسقة مع رغبته.

موقف إدارة الاتحاد من رحيل العبود

إدارة نادي الاتحاد رفضت عروضاً عدة من أندية مختلفة لضم اللاعب عبدالرحمن العبود بنظام الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد كان الرفض بسبب شرط نادي الاتحاد بتحمل النادي الجديد جميع رواتب اللاعب والحصول على تعويض مالي إضافي من هذه الإعارة، مما أثار جدلاً.

رغبة العبود في التغيير

يبدو أن رغبة العبود في الخروج من نادي الاتحاد ترتبط برغبته في قضاء موسم واحد فقط خارج النادي، بهدف تغيير الأجواء وتجنب الصدامات المحتملة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد