الاتحاد والهلال.. نونو سانتو يبحث عن “الثأر” أمام جيسوس

تسيطر حالة من الحماس على جماهير اتحاد جدة والهلال، قبل موقعة الثنائي، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي “روشن” للأندية المحترفة لهذا الموسم 2023/2024.

نونو سانتو وجيسوس المصدر: منصة x

ويبحث الفريقان عن الفوز خلال المواجهة، مما يجعلها تتسم بالندية والحماس، خاصة وأن اتحاد جدة يستهدف الحفاظ على صدارة المسابقة، فيما يرغب الهلال من الانتصار والانقياد بالمركز الأول.

ويأتي النمور في صدارة دوري “روشن” برصيد 12 نقطة، حصل عليهما من الفوز في الجولات الأربع الماضية، بينما يحل الهلال في المركز الثالث ب 10 نقاط جمعهما من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

سانتو يرغب في رد الاعتبار أمام جيسوس
ويبحث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، عن تحقيق الفوز على الهلال من أجل “الثأر”، بعدما حقق الزعيم الفوز على النمور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، ليودع الاتحاد المسابقة.

ويرغب سانتو في رد اعتباره بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الهلال في البطولة العربية، على الرغم من ضم كتيبة المدرب البرتغالي للفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي بجانب البرازيلي فابينيو.

ومن المتوقع أن يبدأ سانتو المباراة بخطة متوازنة على الصعيد الدفاعي والهجومي، خاصة وأنه يعلم الإمكانيات الهجومية للهلال، بالإضافة إلى قوة وسط الملعب للزعيم، حيث يمتلك روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي السابق.

الجدير بالذكر إن مباراة اتحاد جدة أمام الهلال تنطلق في التاسعة من مساء الغد، والتي تُبث عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد