الاتحاد والنصر في كأس العالم للأندية.. مفاجأة مدوية

كشف الناقد الرياضي متعب العواد عن قرار مثير للجدل سيهز الشارع الرياضي السعودي، حيث يتعلق هذا القرار بالفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل في العاصمة الرياض. وقد أثارت هذه البطولة توقعات كبيرة وتشويقاً للجماهير الرياضية في المملكة.

من بين الفرق المشاركة في البطولة، ستشارك حامل لقب النسخة الحالية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. وسيكون للفريق الفائز بالبطولة الفرصة للتنافس على المستوى العالمي.

وفي سباق الدوري المحلي، يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 66 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة. ومن المتوقع أن يحتاج الاتحاد للفوز في المباراة المقبلة أمام الفيحاء في الجولة 29 من الدوري السعودي، ليتوج رسمياً بالبطولة التي غابت عنه منذ موسم 2009.

ومن جهة أخرى، تعتبر مشاركة نادي النصر في كأس العالم للأندية مفاجأة متوقعة. أوضح العواد عبر حسابه الشخصي في موقع “تويتر” أن بطل الدوري ووصيفه سيكونان من بين المشاركين في النسخة المقبلة من البطولة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

يأتي هذا الإعلان بعد أن أشارت بعض التقارير إلى إمكانية مشاركة نادي الهلال، كوصيف لبطولة دوري أبطال آسيا، في كأس العالم للأندية. ولكن يبدو أن لوائح فيفا لم تتغير فيما يتعلق بزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة.

مع اقتراب موعد بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، تتصاعد التكهنات والتوقعات حول أداء الفرق المشاركة ومن سيتوج باللقب العالمي. ستكون هذه البطولة مناسبة مثالية للمملكة لتعزيز مكانتها الرياضية وجذب الأنظار إلى الرياض.

باتت الأنظار متجهة نحو الفرق المشاركة وتحضيراتها، ومن المتوقع أن تشهد المباريات منافسة قوية وإثارة لا تنسى. سنتابع بشغف وترقب لمعرفة هوية الفريق الذي سيرفع كأس العالم للأندية عالياً في نهاية البطولة المرتقبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد