الاتحاد والخليج.. العميد يُبدع في ليلة التوهج المحلي (فيديو)

حقق اتحاد جدة السعودي فوزًا مثيرًا على نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الجاري، في المباراة التي شهدها ملعب الملك عبد العزيز.

تفاصيل مباراة الاتحاد أمام الخليج

سيطر اتحاد جدة على مجريات المباراة، مما جعله يفرض هيمنته من بداية الشوط الأول، حيث تقدم إيجور كورنادو للاتحاد في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بينما أضاف زميله الدولي الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

فيما قلص خالد ناري النتيجة للخليج من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من المباراة، لينتهي النصف الأول من مواجهة اتحاد جدة أمام الخليج بتقدم العميد بنتيجة 2/1.

وأضاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، ليضعها على يمين حارس الخليج، والذي فشل في التصدي للكرة، فيما أحرز زكريا هوساوي الهدف الرابع في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني من مواجهة الاتحاد والخليج.

وجاء الهدف الثاني للخيلج خلال المواجهة عن طريق فواز الطريس في الدقيقة 90، بعدما استطاع أن يُحرز هدف مميزة في شباك حارس العميد من زمن المباراة.

وتعرض بنزيما للإصابة خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، ليقرر الأرجنتيني جالاردو استبداله على الفور حتى لا تتفاقم إصابته.

ومن المنتظر أن يكشف الجهاز الطبي للاتحاد السعودي عن تفاصيل إصابة الدولي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد القلق الجماهيري على حالة المهاجم المخضرم.

وتعد مواجهة الخليج هي ثالث مباريات المدرب الأرجنتيني جالاردو، حيث تعادل مع الاتفاق بهدف لمثله في أول مبارياته مع العميد، وفاز على أجمك إف سي بهدفين مقابل هدف واحد في دوري أبطال آسيا، بينما حقق الفوز على الخليج برباعية.

ويحتل الاتحاد بهذه النتيجة المركز الرابع بترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر ب 13 نقطة.

 

الاتحاد والخليج.. أهداف المباراة

في سياق مختلف، ينتظر جماهير الكرة السعودية مواجهة قوية وكبيرة تجمع الهلال بنظيره النصر في ديربي الرياض، والتي يتوقعها عشاق كرة القدم أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 38 نقطة، بينما يحل النصر في وصافة الترتيب ب 34 نقطة.

ويبحث الفريقان عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة المرتقبة، والتي ستنطلق في الثامنة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة ssc السعودية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد