الاتحاد السعودي ينتعش بعودة نجميه قبل كلاسيكو الهلال في دوري روشن 2023/2024

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مفاجأة سارة للغاية، بعد أن استعاد اثنين من أبرز نجوم العميد، قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد يستعيد نجميه أمام الهلال

الهلال ضد الاتحاد - المصدر: صور جوجل

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة 1 من سبتمبر الجاري 2023، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، بالجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

الاتحاد ينتعش بعودة نجميه قبل كلاسيكو الهلال

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية، مشاركة الثنائي كريم بنزيما وفابينيو في المران بشكل طبيعي مع زملائهم، بالإضافة إلى انخراط المدافع الجديد حسن كادش، المنضم حديثًا لصفوف العميد، قادمًا من نادي التعاون.

وغادر الفرنسي كريم بنزيما قد غادر مباراة الاتحاد أمام الوحدة في الجولة الرابعة، معانيًا من آلام الإصابة، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية عن تعرض اللاعب لكدمة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو.

وأكد نجم خط الوسط البرازيلي، فابينيو تافاريس، أنه يعاني من إجهاد عضلي أكثر من كونها إصابة؛ نظرًا لأنه شارك في كافة مباريات الاتحاد، ولم يلحق بفترة إعداد العميد قبل بداية الموسم.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 اليوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 2023-24 عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وبالطبع ستجد مباراة الاتحاد ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 10 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد