الاتحاد السعودي يعلن إصابة أحمد شراحيلي بالرباط الصليبي رسميًا

كشف نادي الاتحاد بصورة رسمية، عن إصابة نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

الاتحاد يعلن إصابة أحمد شراحيلي بالرباط الصليبي

أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد - مصدر الصورة: جوجل

جاءت إصابة أحمد شراحيلي القوية في الدقيقة 68، حيث خرج من الملعب على النقالة ثم سيارة الإسعاف، خلال مباراة الاتحاد والفتح، التي انتهت بفوز العميد بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة من دوري روشن.

وتم إحراز أهداف الاتحاد بواسطة نجولو كانتي في الدقيقة 45+1، ورومارينهو في الدقيقة 38، فيما سجل هدف الفتح مروان سعدان في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

الاتحاد يعلن إصابة أحمد شراحيلي بالرباط الصليبي

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة “إكس”: في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، وبعد الفحوصات الطبية التي أجراها شراحيلي، أظهرت إصابته بالرباط الصليبي للركبة، وهو ما يعني خضوعه لعملية جراحية في الفترة المقبلة”.

ونوه النادي الغربي على أن الجهاز الإداري والطبي، سيقومان بإنهاء كافة الترتيبات لإجراء العملية الجراحية، في أسرع وقت.

مما لا شك فيه آن إصابة أحمد شراحيلي، قلب الدفاع الدولي، بمثابة ضربة موجعة لفريق الاتحاد، خاصة وأن شراحيلي يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق، ويلعب دوراً أساسياً في خط الخط الخلفي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن إصابة شراحيلي تمثل خسارة كبيرة للاتحاد، تزامنا مع غياب اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي لنفس الإصابة مع المنافسة الشرسة المنتظرة للنمور في بطولة كأس العالم للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد