الاتحاد السعودي يطيح بحارس مرماه جروهي ويتحرك للتعاقد مع نجم الهلال

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن الأيام القادمة ستكشف عن مفاجآت عديدة داخل جدران نادي الاتحاد السعودي، بشأن المحترفين الأجانب بداية بحارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

الاتحاد السعودي يفاوض نجم الهلال

أحمد كعكي - مارسيلو جروهي

وبحسب ماذكره الإعلامي الرياضي “عادل الماس”، والذي يمتلك مصادر مقربة داخل نادي الاتحاد، فإن هناك مناقشات تجري حاليا خلف الكواليس في قلعة العميد، للقيام بعملية ترتيب لأوضاع الفريق الأول.

الاتحاد السعودي يطيح بجروهي لضم محمد العويس

وستشمل عملية “الغربلة” للاعبي الاتحاد، الأجانب، تلبية لطلبات الجماهير الغاضبة من الصفقات العالمية في الصيفية، ويأتي في مقدمتها التضحية بالحارس البرازيلي المتألق.

وأوضح عادل الماس، أن رحيل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي عن الاتحاد مرتبط بتعاقد النادي مع حارس الهلال ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، محمد العويس.

وجاء خبر ضم محمد العويس بدلا من مارسيلو جروهي في نادي الاتحاد، كحل عاجل يتم من خلاله إتاحة خانة للاعب أجنبي في مركز غير حراسة المرمى، وسط إصرار المدرب على الإبقاء على عبدالرزاق حمدالله.

وكان محمد العويس، قد طلب من الجهاز الفني بنادي الهلال، الذي يقوده البرتغالي خورخي حيسوس، وإدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، الرحيل عن النادي بالتزامن مع مفاوضات الأزرق مع الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين إشبيلية الإسباني.

كشف حساب جروهي مع الاتحاد السعودي

وسبق أن انضم مارسيلو جروهي إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد في يناير 2019، وسرعان ما أصبح أحد أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، برفقة العميد، في 127 مباراة رسمية، حافظ على شباكه نظيفة في 47 مباراة، بينما استقبل 110 هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد