الاتحاد السعودي يرفض مطالب محمد العويس ويوجه اهتمامه إلى عبدالله المعيوف

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي رفضت مطالب محمد العويس، حارس مرمى الهلال، ما جعل المفاوضات بين الطرفين تتعثر، ليحول حامل لقب الدوري السعودي بوصلة اهتمامه إلى عبد الله المعيوف زميله في الهلال.

الاتحاد السعودي يرفض مطالب محمد العويس

الاتحاد السعودي يرفض مطالب محمد العويس

الاتحاد السعودي يرفض مطالب محمد العويس

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد رفض مطالب محمد العويس المتمثلة في حصوله على ضمانات للعب بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، بالنظر إلى تمسك النمور بخدمات الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

ويعتبر مارسيلو جروهي يعد أساسيًا منذ الموسم الماضي 2022/2023، حيث عرضت على العويس عقدًا لمدة 3 مواسم دون شروط أو ضمانات للعب بشكل أساسي.

الاتحاد السعودي يوجه اهتمامه لضم عبدالله المعيوف

ونتيجة لتعثر صفقة ضم محمد العويس، حارس مرمى الهلال، فقد وجه مسؤولو نادي الاتحاد السعودي بوصلتهم تجاه زميله المخضرم عبدالل المعيوف.

ويريد مجلس إدارة نادي الاتحاد، غلق الصفقة في أقرب فرصة ممكنة ليكون الحارس الثاني للفريق، بعدما فقد مكانه الأساسي في الهلال منذ قدوم المغربي ياسين بونو من إشبيلية الإسباني.

وصار نادي الهلال يملك في صفوفه 4 حراس مرمى بعد استقدام الحارس المغربي ياسين بونو؛ لكنه يخطط للاستغناء عن العويس هذا الصيف من أجل التخلص من دفع راتبه المرتفع، على أن يتم الاحتفاظ بالحارس البديل حبيب الوطيان ذو الـ(27 عامًا) كحارس ثالث.

الجدير بالذكر أن عبدالله المعيوف (36 عامًا) قميص الهلال منذ عام 2016 ويستمر تعاقده معه حتى صيف 2024، فيما انضم العويس (31 عامًا) إلى الفريق الهلالي صيف عام 2022 قادمًا من الأهلي، فيما يستمر تعاقده حتى صيف 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد