الاتحاد السعودي يخطط لضم ماركينيوس من باريس سان جيرمان لتعويض حجازي

يستمر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في مساعيه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وقد وجه أنظاره إلى صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم مركز خط دفاع الفريق.

الاتحاد السعودي يفاوض ماركينيوس لتعويض حجازي

ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان

تأتي مساعي الاتحاد لتدعيم مركز خط الدفاع، في ظل الإصابة الطويلة للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بالقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أحمد حجازي، المدافع الدولي المصري، خلال فترة نهايات الموسم الماضي 2022/2023، للإصابة بالرباط الصليبي، أبعدته عن قائمة العميد للموسم الجاري، ليقرر الاتحاد تسجيل لاعب أجنبي بديل للمدافع المصري.

الاتحاد السعودي يخطط لضم مدافع باريس سان جيرمان

ووضع مجلس إدارة نادي الاتحاد، اسم البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صدارة قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الجمعة فقد حددت إدارة النادي الاتحادي، بتوجيه وموافقة من المدرب البرتغالي نونو سانتو، قائمة باحتياجات الفريق ومن بينها قلب الدفاع وخط الهجوم.

وأكد نادي الاتحاد على رغبته في أحمد حجازي مع الاتحاد ضمن صفوف الفريق حتى الفترة الشتوية المقبلة بعد أن حضر اللاعب الدولي المصري، أمس الأول، إلى مقر النادي لمواصلة تأهيله مع الطبيب الإسباني روبن بونس.

ومن الجدير بالذكر أن البرازيلي ماركينيوس، ذو الـ 29 عامًا، لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي منذ 2013، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط معه بعقد، يمتدُّ إلى 30 يونيو 2028.

كشف حساب أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي

وكان أحمد حجازي قد انضم إلى صفوف الاتحاد في عام 2020 على سبيل الإعارة من ويست بروميتش قبل أن تقوم الإدارة بشراء عقده بشكل نهائي في صيف 2021.

ولعب حجازي دوراً كبيراً في تحقيق فريق الاتحاد العديد من الإنجازات، الفوز بلقب الدوري السعودي بعد غياب 14 عاما، إضافة للتتويج بكأس السوبر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد