الاتحاد السعودي يخطط لضم المغربي نايف أكرد من وست هام يونايتد

يبدو أن نادي الاتحاد السعودي، لن يفرط في محاولاته للتعاقد مع قلب دفاع سوبر، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يهتم العميد بالتعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

الاتحاد السعودي يخطط لضم المغربي نايف أكرد

المغربي نايف أكرد - المصدر: صور جوجل

الاتحاد السعودي يخطط لضم المغربي نايف أكرد

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المغريي البالغ من العمر 27 عامًا، يعتبر أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى الفريق اللندني، الذي انضم إليه قادمًا من ستاد رين الفرنسي، في سوق انتقالات الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ذكره موقع “فوتبول إنسايدر”، فإن نادي الاتحاد السعودي، الذي تم رفض عرضه الأخير للتعاقد مع محمد صلاح، يعمل على ضم نايف أكرد في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي بالمملكة العربية السعودية.

وبات لدى نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي بضعة أيام حتى الموعد النهائي لإغلاق نافذة الانتقالات في الدوري السعودي، المقرر انتهاؤه يوم الخميس 7 سبتمبر، لإتمام صفقة قلب الدفاع وسيسابق الزمن من أجل التوصل لاتفاق مع وست هام وحسم الصفقة.

كشف حساب نايف أكرد مع منتخب المغرب ووست هام 

نايف أكرد دون أن أي شك، يعتبر عمودًا أساسيًا في قائمة منتخب المغرب، الذي استطاع أن يصول إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022، كما توج في موسمه الأول مع وست هام ببطولة دوري المؤتمرات الأوروبي.

ويبدو أن رحيل نايف أكرد لن يؤثر في وست هام يونايتد بدرجة كبيرة، حيث تحرك النادي اللندني، بموافقة من المدرب المخضرم مويس كين، إلى تعزيز مركز قلب الدفاع في النافذة الصيفية، بالتعاقد مع كونستانتينوس مافروبانوس من شتوتغارت الألماني.

وفي سياق متصل، فإن نايف أكرد خاض ما مجموعه 33 مباراة مع النادي اللندني منذ انضمامه في سوق انتقالات الصيف الماضي، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. صفاء عباس يقول

    نتمنى المزيد من التقدم للسعودية في كافة المجالات

    1. عمر عبد العزيز أحمد يقول

      أكيد بالطبع عزيزي القارئ.. أشكرك على مرورك الكريم