الإصابة تضرب سلطان الغنام لاعب النصر السعودي قبل مواجهة الطائي بدوري روشن

أوضحت تقارير صحفية سعودية، عن أخر التطورات داخل نادي النصر، وذلك قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي وكذلك الطائي في دوري روشن للمحترفين.

الإصابة تضرب سلطان الغنام لاعب النصر السعودي

فريق النصر - مصدر الصورة: صحيفة سعودي سبورت

الإصابة تضرب سلطان الغنام لاعب النصر السعودي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن سلطان الغنام، ظهير أيمن نادي النصر، يعاني من تمدد في العضلة الخلفية، حيث شعر بآلام خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الأهلي الماضية، قبل أن تعاوده مرة أخرى، أول أمس في المران.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها سلطان الغنام، أنه يحتاج إلى 5 أيام من العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث من المتوقع استمرار غيابه خلال مواجهتي الطائي واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وسبق أن غاب سلطان الغنام أيضًا عن مواجهة النصر الأخيرة أمام أحد، في دور الـ32 من بطولة كأس الملك سلمان لموسم 2023-2024.

موعد مباراة النصر ضد الطائي

يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مباراة هامة تجمع بين الطائي والنصر، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن 2023-2024.

موعد مباراة الطائي والنصر في دوري روشن السعودي 2023-24، هو يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الطائي

تذاع مباريات الدوري السعودي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الطائي والنصر على شاشتها، وإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة المباراة بين النصر والطائي من خلال تطبيق شاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد