الإسماعيلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية في الشوط الأول بالدوري المصري

 

الإسماعيلي

الإسماعيلي ضد الاتحاد

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري بتقدم الدراويش بنتيجة 3-1، في المباراة الجارية أحداثها على أرضية استاد الإسماعيلية، في مباراة الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الدراويش في حسم بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز بالفوز على الداخلية في المباراة الماضية، ليتأكد عدم هبوط الإسماعيلي للدوري القسم الثاني.

أهداف مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

وافتتح الغاني ياو أنور، مهاجم الإسماعيلي، أهداف مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بأسيست من زميله كريم الديب.

وجاء الهدف الثاني للدراويش عن طريق صبحي سليمان، مدافع الاتحاد، بالدقيقة 15 بالخطأ في مرماه، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني له والثالث للإسماعيلي في شباك الاتحاد بالدقيقة 20.

وأحرز خالد صبحي هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 27 بعد تمريرة من إسلام عبد النعيم.

وأهدر مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، ركلة جزاء بالدقيقة 30 كانت كفيلة بتسجيل الاتحاد الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي 3-1.

وبلغت نسبة استحواذ الإسماعيلي على الكرة بنسبة 52%، مقابل 48% للاتحاد السكندري.

ترتيب الإسماعيلي بعد التقدم على الاتحاد السكندري

وفي حال انتهاء المباراة بفوز الإسماعيلي يقفز الدراويش مباشرةً للمركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 43 بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد