الإثارة تعود من جديد.. موعد موقعة الهلال والاتحاد

يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع الهلال بنظيره الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

الهلال والاتحاد.. الجماهير السعودية تتوقعها مواجهة نارية

يتوقع العديد من متابعي كرة القدم السعودية على مستوى الشرق الأوسط والعالم أن تتسم مواجهة الهلال أمام الاتحاد بالقوة والإثارة والمتعة، خاصة وأن مواجهة الدوري والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي، نجح خلالها الهلال بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم.

ويواصل الهلال عروضه المميزة خلال الموسم الحالي، حيث يقدم مستويات كبيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، والذي نجح في كسب احترام جماهير الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

في المقابل، يقدم اتحاد جدة مستويات غير مُرضية بالنسبة لجماهيره تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، والذي تطارده شبح الأقالة من تدريب العميد، بعد النتائج السيئة خلال الآونة الأخيرة.

الاتحاد والهلال.. موعد كلاسيكو الدوري السعودي

تنطلق مواجهة الهلال أمام الاتحاد في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي يشهدها ملعب “المملكة”.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد 

تُنقل مباراة الهلال أمام اتحاد جدة عبر عدد من القنوات، حيث سيُذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات ssc السعودية، بالإضافة إلى قنوات أخرى عالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد