الأهلي يواصل أفراحه بثلاثية رائعة في غزل المحلة.. ومعلول رجل المباراة

انتصر النادي الأهلي بثلاثية دون رد على خصمه غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

من حساب الأهلي على تويتر

من حساب الأهلي على تويتر

التعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي وغزل المحلة، استمر حتى الدقيقة 42، عندما تمكن اللاعب مصطفى محمود العش من تسجيل الهدف الأول للأهلي، بالخطأ في مرمى فريقه غزل المحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد 1-0.

وفي الشوط الثاني، حصل الأهلي على ركلة جزاء، وسددها المحترف التونسي علي معلول بنجاح، مسجلا الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+1)، تمكن المهاجم محمد شريف من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر على زعيم الفلاحين بثلاثية بيضاء.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند 30 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة المحلية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة غزل المحلة، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس علي لطفي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، خالد عبد الفتاح، علي معلول، حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية، حسين الشحات، محمود كهربا، أحمد عبد القادر

وذكر حساب الأهلي على تويتر، أن دكة البدلاء شهدت جلوس مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ومحمد هاني.

كما أشار حساب الأهلي إلى تتويج المحترف التونسي علي معلول بجائزة رجل مباراة اليوم أمام غزل المحلة، بسبب مستواه الجيد داخل المستطيل الأخضر.

ويعيش الأهلي، فترة جيدة على مستوى النتائج، خاصة بعد صعوده لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه بثلاثية على الهلال السوداني السبت الماضي في ختام دور المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد