الأهلي يهزم سياتل ويصعد لمواجهة ريال مدريد في كأس العالم

قطع النادي الأهلي المصري، تذكرة العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه المثير على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في دور الثمانية، على ملعب ابن بطوطة في طنجة.

من حساب الأهلي على تويتر

من حساب الأهلي على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، استمرت بين الأهلي وسياتل ساوندرز حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كثف النادي الأهلي من نشاطه الهجومي حتى تمكن من هز الشباك في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه محمد مجدي أفشة.

ونجح النادي الأهلي في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز المارد الأحمر على سياتل ساوندرز بهدف دون رد.

وضرب الأهلي المصري، موعدا ناريا ضد ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وكان النادي الأهلي قد فاز في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية دون رد، الأربعاء الماضي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سياتل ساوندرز، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس محمد الشناوي، محمد هاني، محمود متولي، طاهر محمد طاهر، محمد عبد المنعم، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا

ويشارك الأهلي المصري في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، باعتبار أنه وصيف دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي بعد خسارة النهائي أمام الوداد المغربي، أما ريال مدريد يشارك في المونديال بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان الأهلي قد شارك في بطولة كأس العالم للأندية أكثر من مرة، وتمكن من حصد الميدالية البرونزية 3 مرات في تاريخ المارد الأحمر أعوام 2006 مع المدرب مانويل جوزيه، و2020 و2021 تحت قيادة بيتسو موسيماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد