الأهلي يكشف عن الراعي الرسمي للفريق لمدة 4 سنوات

عقد مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مهمًا، اليوم الثلاثاء، وجرى الكشف عن الراعي الرسمي للفريق لمدة 4 سنوات.

محمود الخطيب

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فقد قرر مجلس إدارة الأهلي، اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022-2023، وحتى موسم 2025-2026.

كما استعرض مجلس إدارة الأهلي، العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وحازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء ستاد الأهلي.

وفشل النادي الأهلي في استعادة لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتوج به الغريم التقليدي الزمالك، كما يمر المارد الأحمر بفترة صعبة على مستوى النتائج والأداء، خاصة بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وقدوم ريكاردو سواريش.

وتطالب جماهير الأهلي بالإسراع في إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تحسين نتائج الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل 2022-2023.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر اليوم الثلاثاء، قبول استقالة شركة الأهلي لكرة القدم.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي “قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة”.

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فقد تقرر توجيه الشكر والتحية إلى شركة الأهلي لكرة القدم، عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم، وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي، وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

وقرر مجلس إدارة الأهلي، عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، عن عدم الاستمرار في مهمته، على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع جمعية عمومية غير عادية، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هي ام شركه المتحده داخله في كل الامور انا خايف ننام ونصحي نلاقي المتحده واخذه حقوق لابسي اي القرف دا. دا هي سبب في فشل قناه النادي وهي سبب المشاكل داخل النادي وكل دا وعايزه تبقي المسوق الرسمي للنادي دا كده معاناه ان فيه موامره من دوله علي الاهلي وكل جماهير النادي مدركا دا وعرفين كل اللي بيحصل مع النادي