الأهلي يقهر الزمالك ويتوج بطلًا لدوري اليد بعد غياب 4 مواسم

نجح النادي الأهلي مع مدربه الإسباني ديفيد ديفيز، في حصد لقب دوري المحترفين لكرة اليد، بعد غياب 4 مواسم، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 24-21 مساء اليوم الجمعة، في الجولة الختامية للبطولة المحلية.

من حساب فريق الأهلي لكرة اليد على فيس بوك

من حساب فريق الأهلي لكرة اليد على فيس بوك

واتسمت المباراة بين الغريمين الأهلي والزمالك بالإثارة والتشويق حتى الدقائق الأخيرة، خاصة مع تألق الحارسين كريم هنداوي وعبد الرحمن حميد، ومشاركة مجموعة كبيرة من النجوم أمثال أحمد الأحمر وأحمد خيري وعمر بكار وحسن وليد قداح ومهاب سعيد وإبراهيم المصري.

وعند الدقيقة 27 من عمر الشوط الثاني، كانت النتيجة تشير إلى تقدم النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 22-21، مع حصول المدرب الإسباني ديفيد ديفيز على وقت مستقطع لتقديم تعليمات فنية إلى لاعبيه.

ونجح مهاب سعيد لاعب الأهلي، في توسيع الفارق وأصبحت النتيجة 23-21 لصالح الأهلي، قبل حصول ماتيو جارالدا مدرب الزمالك على وقت مستقطع.

وفي الدقيقة 29، نجح الحارس عبد الرحمن حميد في التصدي لرمية جزائية من المخضرم أحمد الأحمر نجم الزمالك، ليستمر تقدم الأهلي بنتيجة 23-21.

كما واصل عبد الرحمن حميد حارس مرمى الأهلي، تألقه وتتصدى ببراعة لتصويبة قوية من حسن وليد قداح نجم الزمالك.

واستمر تفوق الأهلي على الزمالك حتى نهاية المباراة بنتيجة 24-21.

وحسب موقع ويكيبديا، فقد استعاد النادي الأهلي، لقب دوري المحترفين، بعدما حصده آخر مرة في موسم 2017-2018.

وكان الزمالك قد توج بلقب دوري المحترفين المصري في آخر 4 مواسم.

وقال الحارس عبد الرحمن حميد في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس 2 خلال برنامج جمهور الثالثة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق “أهدي البطولة إلى جماهير النادي الأهلي”.

وتابع “نعد جماهير الأهلي بحصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “تحلينا بالتركيز الشديد، الزمالك فريق كبير، والمباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، كما أن كريم هنداوي قدم مباراة جيدة”.

وأتم “من الغد نبدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي الكأس يوم الخميس المقبل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد