الأهلي يقسو على الترجي ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا

انتصر الأهلي المصري على مضيفه الترجي التونسي بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم الجمعة، على ستاد حمدي العقربي في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

من حساب الأهلي على تويتر

الأهلي لم ينتظر كثيرا، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة الثامنة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على خصمه الترجي بهدف دون رد 1-0.

وفي الشوط الثاني، نجح الأهلي في تسجيل هدفه الثاني عن طريق محترفه بيرسي تاو في الدقيقة 55.

ولم يتراجع الأهلي للمناطق الدفاعية بعد التقدم بهدفين، واستمر في نشاطه الهجومي، حتى نجح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويتجدد الصدام بين الأهلي والترجي، يوم الجمعة المقبل 19 مايو/آيار الحالي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت المباراة بدون حضور جماهيري، بسبب معاقبة الترجي من جانب الاتحاد الأفريقي، بعد أحداث الشغب التي وقعت خلال لقاء الفريق التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بتشكيلة أساسية لمواجهة الترجي، نشرها حساب النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا

ودفع نبيل معلول المدير الفني للترجي، بتشكيلة أساسية لمواجهة الأهلي، نشرها حساب نادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

يذكر أن الأهلي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، أما الترجي التونسي قطع تذكرة العبور لنصف نهائي البطولة بعد التفوق على شبيبة القبائل الجزائري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد