الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخه بأكثر من 3 مليارات جنيه

ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، قام باعتماد أكبر ميزانية في تاريخ الشياطين الحمر.

شعار الأهلي

شعار الأهلي

وحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن ميزانية القلعة الحمراء بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، مع تحقيق فائض قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس “اعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الذي جرى اليوم، أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه”.

وتابع الأهلي “قام المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة”.

ويعيش الأهلي، فترة جيدة على صعيد النتائج، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة (9 نقاط) بعد مرور 3 جولات من عمر البطولة المحلية، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

كما حصد النادي الأهلي، لقب بطولة السوبر المصري، الذي أقيم في الإمارات، بالفوز بهدفين دون رد على الغريم التقليدي الزمالك، من توقيع برونو سافيو وكريم فؤاد.

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتمد خلال اجتماعه، الذي عقد ظهر اليوم، خطة النشاط الرياضي والعمل في العام الجديد، وتم اعتماد مشروع الموازنة لعام 2022-2023.

وتابع الأهلي “استعرض المجلس الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، لتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كافة الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد