الأهلي يستعد للمواجهة الحاسمة ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يبدأ فريق الأهلي استعداداته اليوم، الاثنين، لخوض مواجهة “إياب” نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، وأكد كولر أهمية دعم الجماهير في مباراة العودة، مؤكداً عدم استعلاء فريقه على الخصم وعدم الأخذ بأي اعتبار لنتيجة مباراة الذَّهاب.

وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار ثمين خارج أرضه، ووضع قدماً في نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالي والـ 16 في تاريخه، بفضل ثلاثية سجلها كلا من اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي شارك بهدفين، إضافة إلى هدف من تسجيل محمود عبد المنعم كهربا.

أهداف مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

الهدف الأول

الهدف الثاني

 

الهدف الثالث

 

حضور الجماهير الأهلي

 

أعلن النادي الأهلي عن حصوله على موافقة لحضور 10 آلاف مشجع في مباراته القادمة أمام الترجي التونسي في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع طرح تذاكر المباراة خلال الفترة المقبلة بعد تأكيد النادي على حصوله على موافقة الجهات الأمنية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

سيخوض الأهلي مباراة الإياب في دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ضد فريق الترجي يوم الجمعة المقبل الموافق 20-5-2023، حيث سيتم بَدْء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

ستكون مجموعة قنوات بين سبورت القطرية هي الوحيدة التي ستعرض مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، حيث تمتلك حقوق البث الحصرية للبطولة. ومن المقرر أن تنقل المباراة القادمة على قناة beIN Sports HD4، وستسبق المباراة استوديو تحليلي قبل ساعة من انطلاق اللعبة.

 

حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

سيتولى الحكم الموريتاني “بيدا دحاني” مهمة تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي في القاهرة يوم 19 مايو المقبل، وسيكون بمعاونته كل من الحكم المساعد الأول “حمدين ديبا” والحكم المساعد الثاني الأنغولي “جيرسون إيميليانو دوس سانتوس”، وسيكون الحكم الغاني “دانييل لاريا” مسؤولاً عن تقنية الفيديو المساعدة على الحكم، وسيساعده المغربي “سمير جزاز”.

سيطرة الأهلي على البطولة الإفريقية

يحتل النادي الأهلي المصري صدارة قائمة الأندية الأفريقية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه باللقب عشر مرات، وهو رقم قياسي يفصله عن منافسيه، وتأتي بعده أندية مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري برصيد خمس بطولات لكل منهما، يليهما الترجي التونسي برصيد أربع ألقاب، ثم يأتي كل من كانون ياوندي الكاميروني وهافيا كوناكري الغيني والرجاء والوداد المغربيين برصيد ثلاث ألقاب لكل منهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد