الأهلي يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور

النادي الأهلي وضع اللمسات الأخيرة على صفقة ضم إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، تم التوصل إلى اتفاق نهائي لانتقاله لصفوف النادي لمدة 5 سنوات ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة في الساعات القادمة.

الأهلي المصري

كما يُتوقع أن يحصل اللاعب على القميص رقم 8 في صفوف الأهلي، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله للانتقال إلى نادي الوكرة القطري.

تحظى عودة إمام عاشور إلى الدوري المصري بمتابعة واسعة في الساحة الرياضية خلال هذه الفترة، حيث قرر اللاعب إنهاء فترة احترافه والعودة مجددًا إلى المنافسة في الدوري المصري، وتتنافس عدة أندية بشكل كبير لضمه إلى صفوفها.

أثار عاشور حماس سوق الانتقالات في مصر بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن فريقه الدنماركي في الموسم الجديد، بعد فترة قصيرة من الإعارة التي قضاها في النصف الثاني من الموسم الماضي.

تصدر إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، قائمة اللاعبين الأكثر بحثًا على الموقع العالمي “transfermarkt“، تمت زيارة ملف اللاعب بشكل متكرر، وتفوقت على عدد الزيارات لأي لاعب آخر في قاعدة بيانات الموقع، والذي يُعَدّ أكبر قاعدة بيانات للاعبين على مستوى العالم في السنوات الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد