الأهلي يخسر صفقة جوستافو سوزا خلال الميركاتو الصيفي الحالي

يشعر النادي الأهلي بخيبة أمل كبيرة بعد فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي “جوستافو سوزا” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن أعلن موقع “chosun الكوري الجنوبي” على أن اللاعب سوف يستمر مع نادي جيونبك هيونداي ولن يرحل الى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وارتبط اسم اللاعب بنادي الأهلي المصري بعد تحرك المدير الفني “مارسيل كولر” وكذلك “محمود الخطيب” رئيس النادي من أجل الحصول على خدمات اللاعب من نادي “جيونبك هيونداي” وذلك من أجل تدعيم صف الهجوم في القلعة الحمراء.

ولكن إعلان نادي جيونبك هيونداي على استمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة الحالية سبب حالة من الصدمة في صفوف النادي الأهلي، حيث أعلن موقع chosun على أن النادي لا يرغب في التفريط في اللاعب خاصة في الفترة الحالية حيث أنه بحاجة اليه خلال المنافسة على الدوري والكأس وكذلك دوري أبطال أسيا.

يذكر أن سوزا قد شارك مع الفريق صباح الأمس الجمعة ضد نادي “بوهانج ستيلرز” في بطولة الدوري الكوري الجنوبي، مما يشير الى استمرارية اللاعب مع الفريق وعدم الرحيل الى الأهلي.

يذكر أن عقد اللاعب سوزا ينتهي مع نادي جيونبوك الكوري الجنوبي صيف 2024، مما يشير الى احتمالية خروج اللاعب بشكل مجاني بعد انتهاء العقد، وهناك فرصة كبيرة لنادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

في النهاية لا يزال نادي “جيونبوك” متمسك بخدمات اللاعب البرازيلي سوزا، وقد تعاقد النادي مع بارك جاي يونج مهاجم نادي “إف سي أنيانج” قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الكوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد