الأهلي يحقق انتصاره الثاني على نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري روشن السعودي

استطاع نادي الأهلي السعودي من تحقيق انتصار كبير على نظيره نادي الخليج بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين التي جرت أمس الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وهذا الفوز هو الانتصار الثاني للأهلي في الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، ليظهر بداية موفقة وتصميم على المنافسة على الفوز باللقب.

جانب من مباراة الأهلي ضد الخليج الجولة الثانية من دوري روشن السعودي - المصدر وكالات

أحداث مباراة الأهلي ضد الخليج

بدأ الأهلي المباراة بقوة وتميّز، فقد أحرز هدف التقدم الأول في وقت مبكر من زمن المباراة، حيث سجل البرازيلي روجر إبانيز في الدقيقة التاسعة، ومن ثم يعزز التقدم للأهلي الجزائري، رياض محرز، بإحرازه الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عند الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني نجح الخليج في الوصول إلى مرمى الأهلي عدة مرات ليقلص الفارق بتسجيل الهدف الأول بواسطة نجمه منصور حمزي في الدقيقة 13 من الشوط الثاني، فيما أحرز الهدف الثالث لنادي الأهلي بتوقيع النجم سميحان النابت في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز ثمين للأهلي 3/1.

وفي سياق متصل انتهت ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري روشن السعودي للمحترفين، الخميس، مباراة نادي ضمك ضد نادي الرياض بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب ضمك في خميس مشيط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد