الأهلي يحسم رسمياً أولى صفقاته الصيفية، مدافع قوي وهذه التفاصيل

قالت جريدة الفجر عبر بوابتها الإلكترونية منذ دقائق إن النادي الأهلي نجح في حسم أولى الصفقات الصيفية القوية بإتمام أوراق التعاقد مع اللاعب محمود متولي مدافع نادي الإسماعيلي الذي ينتهي تعاقده مع النادي الساحلي بنهابة هذا الموسم ويحق له التعاقد مع أي نادي ابتداءاً من شهر يناير المنصرم.

وقالت “الفَجر” إن “متولي” رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي وأبلغ الإدارة برغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، وأضافت أنه وقّع للأهلي منذ فترة لكن الصفقة لم يتم الإعلان عنها رسمياً.

وحذرت إدارة النادي الأهلي اللاعب من التعرض لمسببات الإصابات وأبلغته بضرورة الابتعاد وتفادي الالتحامات الفوية نظراً لكثرة الإصابات التي يُعاني منها لاعبو الفريق الأحمر في الفترة الأخيرةوخصوصاً في خط الدفاع والتي لم يسلم منها حتى اللاعبون الجدد.

ويعتبر محمود متولي أحد أبرز المدافعين في الدوري المصري الممتاز ويقدم أداءاً متميزاً مع الدراويش في الفترة الأخيرة، وفي الوقت نفسه يُعاني فريق الأهلي في خط الدفاع بسبب تكرار إصاباته لاعبيه المؤثرين في الفترة الاخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ashraf attia يقول

    والله كل ما اقرء خبر القاك في اخر الصفحه عرفنا انك طبيب ارحمنا شويه ايه المطلوب من انك بتهوي الكتابه ممكن تكون طبيب ناجح وكاتب فا0000ل لو موهب اعرض موهبتك علي مختصين وبلاش كلمه طبيب لانها مش هتشفعلك لكي تكون اديب