الأهلي يبحث عن تاريخ جديد أمام اتحاد العاصمة في نهائي السوبر الإفريقي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي المصدر/ منصة x

ومن المقرر أن تنطلق موقعة الأهلي واتحاد العاصمة في التاسعة من مساء الغد الجمعة، في المباراة التي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

كولر يرغب في الفوز
يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن إضافة بطولة جديدة لسجله مع المارد الأحمر، حيث نجح في تحقيق 4 بطولات منذ توليه المهمة بشكل رسمي مع بداية الموسم الماضي.

فقد استطاع المدرب السويسري التتويج بلقب الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المصري، وينتظر مواجهة اتحاد العاصمة غدًا لتكون البطولة الخامسة له مع الفريق.

ونجح كولر في انتشال القلعة الحمراء من النتائج السلبية، والتي كانت مسيطرة على الفريق مع الثنائي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والبرتغالي ريكاردو سواريش.

الأهلي يبحث عن تاريخ جديد
نجح المارد الأحمر في تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي من قبل في 8 مرات، ليصبح أكثر الأندية الإفريقية حصدًا للقب عبر التاريخ، بينما يأتي الغريم التقليدي الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

ويبحث الأهلي عن اللقب التاسع له من بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث يرغب لاعبو الفريق في التتويج باللقب والعودة من المملكة العربية السعودية بالكأس.

في نفس السياق، انضم الثلاثي بيرسي تاو وعلي معلول وأليو ديانج لمعسكر الأهلي في السعودية، ومن المقرر أن يُشارك الثلاثي في مباراة الغد.

ويُفكر السويسري كولر في الاعتماد على الثلاثي لما لديهم من خبرات كبيرة للاستفادة بها مجريات المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد