الأهلي وصن داونز.. موكوينا يلجأ لخطة مفاجئة أمام المارد الأحمر اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية متابعة مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع الأهلي بنظيره صن داونز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من البطولة الجديدة الدوري الإفريقي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حماس وقوة وإثارة على غرار مباريات الفريقين خلال السنوات الماضية.

الهجمات المرتدة سلاح صن داونز أمام الأهلي اليوم

تسود حالة من القلق لدي الجهاز الفني ل صن داونز من مواجهة الأهلي في الثامنة مساء اليوم، في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

ويُفكر موكوينا، المدير الفني لصن داونز، في مفاجئة المارد الأحمر خلال مواجهة اليوم، حيث كشف مصدر خاص داخل فريق صن داونز أن المدرب سيترك الكرة للأهلي، ومن ثم سيعتمد على التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة المعاكسة.

ويبحث موكوينا عن الاستفادة من سرعات لاعبي الخط الهجومي لفريقه، خاصة وأن الأهلي سيدخل المباراة مُندفع هجوميًا من أجل تعويض الهدف الذي تلقاه في مباراة الذهاب ببريتوريا.

وأشار إلى أن مدرب صن داونز يُدرك تمامًا مواجهة اليوم ستكون صعبة على عكس مواجهات الفريقين طيلة السنوات الماضية، لكنه يرغب في التسجيل في شباك محمد الشناوي حتى يؤمن الفوز الذي حققه في المواجهة الماضية على أرضه.

وأكد المصدر على أن هدف موكوينا هو التأهل للدور نصف النهائي، حيث يرغب في خوض نهائي البطولة ومن ثم التفكير في حصد اللقب، ليكون أول فريق يفوز بالبطولة.

الأهلي وصن داونز.. الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي بنظيره صن داونز في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تُنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة “أون تايم سبورت”، وشبكة قنوات “أبو ظبي” الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد