الأهلي والزمالك.. مفاجآت في التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في القمة 126

تنطلق اليوم الخميس مباراة الأهلي والزمالك، في القمة رقم 126، ولكن تبدأ مباراة الأهلي اليوم بطابع مختلف، حيث يدخل المارد الأحمر مباراة الزمالك اليوم مُتوجًا بلقب الدوري المصري رسميًا، ما يجعل نتيجة مباراة الأهلي والزمالك تحصيل حاصل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على حساب الزمالك اليوم، من أجل تأكيد سيطرته الكاملة على مباريات القمة، بعد أن فاز خلال مباراتين أمام الزمالك منذ توليه قيادة تدريب الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن المباراة المؤجلة من عمر الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ضد الزمالك

ويدخل الأهلي مباراة الزمالك اليوم، حاملًا لقب الدوري المصري رقم 43 في تاريخه، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 75 نقطة، ومازال يتبقى له 4 مباريات بخلاف مباراة القمة اليوم.

على الجانب الآخر، يقع الزمالك في حال لا يحسد عليه بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث يأتي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك اليوم

ومن المتوقع أن يجري كولر عدة تبديلات على تشكيل الأهلي أمام الزمالك اليوم، بسبب الغياب شبه المؤكد لنجم خط وسط الأحمر، أليو ديانج، ما يجعل بديله صداع في رأس مدرب الأهلي.

ويأتي التشكيل المتوقع الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى.
  • خط الدفاع: محمد هاني، على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم.
  • خط الوسط: محمد فخري، مروان عطية، أحمد قندوسي.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

ما هي توقعات لنتيجة مباراة القمة ١٢٦ بين الأهلي والزمالك؟ أخبرنا في التعليقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد